Not known Details About سعر متر شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



موقع حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة وشرح خطوات حجز الشقة على الانترنت ودفع المقدم

ومن أهم معالم المدينة: افتتاح فرع جديد لجامعة عين شمس، وفرع كارفور، وملاهي جيرولاند الترفيهية، وملاعب الجولف.

تعد شقق للبيع في الرحاب المرحلة الرابعة من أفضل أماكن السكن العائلي؛ لتنوع الوحدات السكنية بها؛ حيث تبدأ من ٧٠ إلى ٣٠٠ متر مربع، يليها المرحلة الثانية المتفردة برقي الخدمات، وارتفاع مستوى المعيشة، لكنها تحتوي على نماذج محدودة من الشقق عكس المرحلة الرابعة التي تضم ١١ نموذجًا للشقق. أما باقي المراحل السكنية، فتتساوى نسبة الطلب عليها. 

وفي الختام فإن امتلاك شقق فندقية في العاصمة الإدارية الجديدة من الأمور التي تضمن لإستثمار مميز، وقد تحدثنا في هذا المقال عن شقق فندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، كما ذكرنا مجموعة من الشقق الفندقية المتاحة في كافة أماكن ووحدات العاصمة الإدارية وأسعارها.

مفهوم جديد للإسكان شقق العاصمة الادارية الجديدة للعاملين بالخارج العصرى المتكامل من خلال اعتمادنا على استراتيجيه قوامها الالتزام والجودة و دراسة اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة 2019 كل ما هو جديد في السوق شقق العاصمة الادارية الجديدة العقاري لاتاحت الفرص لاختيارات متعددة ترضى الجميع .

ونجد أن الحي يجذب المستثمرين ورجال الأعمال للسكن به؛ نظرًا لاحتوائه على كبرى البنوك والشركات. 

شروط حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة واسعارها بالتفصيل

شقه للبيع بالفسطاط الجديده بأقل مقدم و أطول فتره سداد بدون فوائد

أن لا يكون قد سبق له و تملك قطعة أرض أو وحدة سكنية قبل التقديم.

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة

اذا كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط او تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي :-

تعد شقق للبيع في كمبوند دريم لايف من أفضل شقق كمبوندات الشروق القريبة من العاصمة الإدارية؛ حيث يُقبل عليه حديثو الزواج؛ لتوفيره خدمة التسليم الفوري للوحدات بتقسيط مريح شقق العاصمة الادارية الجديدة للعاملين بالخارج يصل إلى ٥ سنوات.

وعلى الرغم من ذلك، تُعد أسعار الشقق به أقل من الحي السابع؛ حيث يبلغ سعر المتر به ٥,٧٠٠ جنيه.

كما انه يحتوي على العديد من المساحات الخضراء المختلفة وتلك الميزة توفر لك اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة المساحة التي تبحث عنها .

Report this wiki page